المجالس واللجان

يعين مدير المركز بقرار من وزارة السياحة.

تعيين الكادر الفني والإداري والتدريسي بقرار من وزارة السياحة أيضاً.

  • يتألف مجلس المركز من:
    1. مدير المركز:                      رئيساً.
    2. مدير شؤون الطلاب:        عضواً.
    3. ممثل عن المدرسين:       عضواً.
    4. مندوب من الوزارة:           عضواً.
    5. ممثل عن الطلبة:             عضواً.
  • ويسمى أعضاء مجلس المركز بقرار من وزارة السياحة.
  • يجتمع هذا المجلس مرة في الشهر على الأقل وللمدير الحق أن يدعو من يراه مناسباً لحضور المجلس دون أن يكون لهم حق التصويت وتتخذ قرارات المجلس بالأكثرية. وفي حال تساوي الأصوات يرجح الطرف الذي يصوت إلى جانبه الرئيس.
  • يختص مجلس المركز بالنظر في الشؤون العلمية والفنية بصورة عامة ويهتم بصورة خاصة بمايلي:
    • تنفيذ قرارات وزارة السياحة.
    • النظر في خطط الاستثمار الذي يقترحها رؤساء الأقسام في المركز واقتراح إيجاد دورات تدريبية وآليات تنفيذها.
    • اقتراح افتتاح اختصاصات جديدة تنسجم ومتطلبات سوق العمل وخطة التنمية.
    • اقتراح جميع الأمور التي يراها كفيلة بتطوير المركز علمياً وفنياً على الجهات المختصة لإقرارها.
    • دراسة قضايا الطلاب.
    • دراسة نتائج الامتحانات وتقديم المقترحات بشأنها.
    • الاهتمام بالأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية وما إلى ذلك.
    • دراسة جميع المشكلات التي تواجه سير العملية التدريسية واتخاذ الإجراءات الكفيلة بحلها ورفع النتائج إلى الجهات المختصة.
    • تقديم تقرير سنوي في نهاية العام الدراسي عن سير العمل في المركز واقتراحات التطوير.

يرسل مدير المركز نسخة مصدقة عن محضر اجتماعات مجلس المركز إلى وزارة السياحة.